الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسن شاكوش ورضا البحراوي يعلنان الصلح: "نعتذر للجمهور عن سوء التفاهم"

الرئيس نيوز

عقد مغني المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي جلسة صلح لتصفية الخلافات بينهما، بعد قرار النقابة وقفهما لمدة شهر.

وأكد شاكوش ورضا البحراوي خلال فيديو عبر صفحة الأول على "فيسبوك"، أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، موجهين اعتذار لجمهورهما عما بدر منهما، واعتذارا لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

واختتم الثنائي رضا البحراوي وشاكوش حديثهما بأنهما سيجتمعون في النقابة مجددا، لتأكيد الصلح بشكل رسمي مع نقيب الموسيقين.

كانت النقابة أكدت أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

وشهدت الايام الماضية مشاجرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، بدأت في حفل أقيم بالساحل الشمالي، هاجم خلاله شاكوش أعضاء فرقة رضا البحراوي، وقام بسبهم بعد أن صعدوا المسرح أثناء غناءه ليجبروه على إنهاء فقرته الغنائية، استعداد لصعود رضا البحراوي المسرح.