الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

3 صفقات جديدة في الأهلي في موسم 2022.. بالأسماء

صفقات الأهلي الجديدة
صفقات الأهلي الجديدة


تبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022، ونجحت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، في إنهاء التعاقد مع 3 صفقات بناء على طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي نادى بضرورة التعاقد مع الثلاثي قبل الموسم الكروي الجديد من أجل حصد كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق خاصة بعد ضياع درع الدوري 2021 لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

وينشر لكم «الرئيس نيوز» صفقات الأهلي الجديدة بالأسماء التي أبرمها النادي الأهلي في الساعات الماضية استعدادًا للموسم الكروي الجديد في التقرير التالي:-

تفاصيل التعاقد مع كريم فؤاد.. أول صفقات الأهلي الجديدة

أنهت إدارة النادي الأهلي تعاقدها بشكل رسمي مع كريم فؤاد، لاعب النجوم بعد انتهاء إعارته في صفوف نادي إنبي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وحصل الأهلي على توقيع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات مقبلة حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ودفع الأهلي إلى النجوم 15 مليون جنيه، قيمة صفقة انتقال كريم فؤاد إلى الأهلي،  بالإضافة إلى حصول النجوم على نسبة 20% حال إعادة بيع كريم فؤاد مستقبلا، كما تضمن عقد كريم فؤاد مع الأهلي حصول اللاعب الشاب على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

تفاصيل التعاقد مع بيرسي تاو.. ثاني صفقات الأهلي الجديدة

كما نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على توقيع المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، وذلك لمدة 3 سنوات في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي 3 ملايين دولار حصل عليها النادي الإنجليزي، بالإضافة إلى حصول اللاعب على 1.5 مليون دولار راتب سنوي مع النادي الأهلي طوال مدة تعاقده مع الفريق الأحمر.

تفاصيل التعاقد مع لويس ميكيسوني.. ثالث صفقات الأهلي الجديدة


وأخيرًا وليس أخرًا، أنهت إدارة الأهلي أيضًا تعاقدها مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، لمدة 4 سنوات مقبلة، وحصل نادي سيمبا التنزاني على مقابل مادي مليون و800 ألف دولار ويتقاضى اللاعب 500 ألف دولار راتب سنوي مع النادي الأهلي.

ووقعت صفقات الأهلي الجديدة على عقود إنضمامها إلى النادي الأهلي في الساعات الماضية بعد اجتياز الفحوصات الطبية وتقاضى مقدمات عقودهم مع النادي الأهلي.