الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موسيمانى: مستقبلي مع الأهلي مهدد حال خسارة دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

 

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن مستقبله مع المارد الأحمر ليس في منطقة الأمان حال الفشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال موسيماني مدرب الاهلى في تصريحات عن بعد لإتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب أفريقيا: "لم أعد في منطقة الراحة، هنا في الأهلي، إذا لم تفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، هذا يجعلك تبحث عن مكان آخر، ولهذا السبب أنا هنا، أنا على حافة الهاوية".

وأضاف: "مرحبًا بكم في العالم الحقيقي، لقد واجهت ذلك أيضًا في جنوب إفريقيا، إذا لم تفز ببطولة الدوري قد يقومون في صن داونز بإقالتك، لنكن صادقين، لا أعلم ماذا قد يحدث بشأن الفشل في جنوب إفريقيا في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، لأنها بطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية".

وعن مباراة كايزر تشيفز: "فريق قوي لديهم جنود حقيقيين، لقد عانوا كثيرًا ولكن نجوا في النهاية وهذا ما حدث أمام سيمبا والوداد ووصلوا للنهائي، يمكنهم العيش في الصحراء لأن لديهم إصرار".

وتوج موسيماني في العام الماضي بالبطولة القارية مع الأهلي على حساب الزمالك في مباراة نهائى القرن، ووصل الأهلي مع موسيماني هذا الموسم أيضًا إلى النهائي وسيلتقي مع كايزر تشيفز من بلده جنوب إفريقيا يوم، السبت 17 يوليو، في ملعب "محمد الخامس" في المغرب.