الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

Nile Sat.. ضبط تردد قناة أون تايم سبورت On Time sports

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق كرة القدم، عن تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية، خاصة بعدما أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن تغيير الترددات الخاصة بها عبر القمر الصناعي نايل سات.

وتعد قناة أون تايم سبورت، من أهم القنوات المتخصصة بالمجال الرياضي في مصر والوطن العربي، حيث تقدم الكثير من الأحداث والبرامج الرياضية عبر نخبة متميزة من الإعلاميين الرياضيين على مدار 24 ساعة مجانًا.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021 On Time sports


القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

طريقة تثبيت تردد قناة أون تايم سبورت الجديد:


1- اختر خيارات أو Options.
2- قم باختيار تثبيت أو Installation.
3- اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation.
4- الآن اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.
5- قم بكتابة التردد الجديد 11861
6- اضغط بحث ثم بعد تنزيل القناة اضغط تثبيت ok
7- انتظر حتى يتم الانتهاء من البحث، وأخيراً قم بعمل حفظ أو Save.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الأهلي وسموحة اليوم الأحد، والتي تنقلها قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري، والتي يستضيفها استاد الإسكندرية، حيث يدخل فريق الأهلي المباراة بهدف مصالحة جماهيره بعد تعادل في اللحظات الأخيرة أمام بيراميدز.

ومن أبرز برامج قناة On Time Sports:


"ألعبها صح - كل الملاعب - سوبر شوبير - بي أون تايم - جمهور الثالثة - سبعة * سبعة - حدوته أفريقية - ملعب أون تايم - ملاعب الأبطال". 
الجدير بالذكر أن بث تردد قنوات أون كان قد انطلق قبل 5 سنوات، ورغم أنها تعد من القنوات المطروحة حديثًا أمام المشاهدين، إلا أنها نجحت في تحقيق نجاح كبير للغاية بسبب تقديمها للمتحوي المتنوع الذي دفع الكثير من المتابعين للحصول على آخر تردداتها بدون تقطيع أو تشويش وبصورة عالية الجودة.

كما جاء إطلاق قناة أون تايم سبورت 2؛ ليؤكد على حرص إدارة قنوات أون سبورت على تعزيز موقفها التنافسي والمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي المصري والتوسع في نشاطها وإرضاء كافة أذواق ورغبات متابعيها، حيث تتولى القناة إذاعة المباريات التي يتم عرضها في نفس الوقت مع فعاليات أخرى، بالإضافة إلى إعادة إذاعة جدول العرض الأصلي الخاص بقناة أون تايم سبورت 1.