الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رضاعبدالعال: موسيماني محظوظ وأمه دعياله

الرئيس نيوز

يرى رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدرب محظوظ وأمه دعياله على حد وصفه.

وقاد موسيماني الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء بالموسم الماضي على حساب الزمالك.

ويحلم موسمياني في قيادة الأهلي لتتويج بالنجمة العاشرة لأبطال إفريقيا عندما يواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنهائي البطولة في المغرب يوم 17 من شهر يوليو المقبل.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين:" موسيماني مدرب محظوظ أمه دعياله بقيادته للأهلي في الظروف الحالية من تفشي فيروس كورونا بالعالم".

وأضاف:" كورونا تسبب في فشل عدد من الأندية بتدعيم صفوفها وهو ما سهل على الأهلي فرصة التتويج باللقب في الموسم الماضي والوصول للمباراة النهائية بالموسم الجاري".

وتابع:" تأكدت من قدرة الأهلي في الوصول لنهائي أبطال إفريقيا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام المريخ في الخرطوم، بإضاعة الفريق السودانى ركلة جزاء في الشوط الأول كانت كفيلة بتاخر الأهلى بثلاثية إلا أنه ومع هذا المستوى السيئ عاد ونجح في التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع".

وأتم:" موسيماني يفتقر للحلول الفنية في المباريات الصعبة وهو ما سيؤثر عليه في الموسم المقبل حال استمراره مع الفريق، كما أن موقف الأهلي في الدوري بالموسم الحالي لن يكون سهلًا خاصة مع خوض الفريق مبارياته المؤجلة كل 3 أيام".