الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جدول ومواعيد صرف المعاشات شهر يونيو 2021

الرئيس نيوز


يبحث العديد من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية، عن جدول ومواعيد صرف المعاشات شهر يونيو 2021، والتي يستفيد منها 10 مليون من أصحاب المعاشات بتكلفة إجمالية تصل إلى 18 مليار جنيه.

وأعلنت الهيئة الثومية للتأمين الاجتماعي برئاسة اللواء جمال عوض، عن صرف المعاشات شهر يونيو 2021؛ اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، الموافق 1 يونيو الجاري، من خلال ماكينات الصرف الآلي "ATM"، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

جدول صرف معاشات شهر يونيو 2021

- يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 يونيو للشريحة الأولى لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه.
- يومي الخميس والأحد 3 و6 يونيو للشريحة الثانية أقل من 2000 جنيه.
- يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 يونيو لأصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه.
- يومي الأربعاء والخميس 9 و10 يونيو لمن تخلف عن مواعيد الصرف خلال الأيام السابقة.

الجدير بالذكر أن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة للتأمين الاجتماعي، كان قاد أكد أن الدولة تسعى لإتاحة قنوات صرف متعددة لجميع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والتحول من التعامل بالبطاقات البلاستيكية الحالية التي تحمل شعار الهيئة ويتم قبولها على شبكة " 1-2-3 " والتي تدعم عمليات السحب النقدي فقط إلي أحد منتجات الجهاز المصرفي المتطورة ومنها المحافظ الإلكترونية من الهاتف المحمول.

كما تستعد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، برئاسة اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة، لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن زيادة المعاشات بنسبه 13% اعتبارا من أول يوليو المقبل.