الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفد فلسطيني يزور جرحى غزة في مستشفى العريش العام

الرئيس نيوز

زار وفد من أطباء فلسطين بقطاع غزة، مستشفى العريش العام للاطمئنان على مصابين غزة والرعاية الطبية المقدمة لهم.

وقام الدكتور عاطف الحوت أستاذ الجراحة العامة، ومحمد صباح منسق السلطة الفلسطينية، قادمين من قطاع غزة، يرافقهم أحمد قويدر مندوب السفارة الفلسطينية بشمال سيناء، بزيارة مستشفى العريش العام للاطمئنان على حالات المصابين والجرحى الفلسطينين المحتجزين داخل المستشفى لتلقى العلاج.

كان فى استقبالهم الدكتور أحمد منصور مدير المستشفى، وحجاج فايز الصعيدى مدير مكتب خدمة المواطنين، وقاموا بتفقد المصابين داخل أقسام المستشفى يرافقهم مدير المستشفى ومدير مكتب خدمة المواطنين.

واستمع الوفد إلى المرضى والمرافقين لهم، مشيدين بالاهتمام الطبي من قبل الأطباء والرعاية المتميزة من إدارة المستشفى ومكتب خدمة المواطنين.

وأشاد الدكتور عاطف الحوت، بدور مصر العظيم والبارز نحو فلسطين والأمة العربية، ووصف مصر بأنها العمود الفقرى للقطر العربى، كما قدم منسق السلطة الفلسطينية الشكر والتحية للقيادة السياسية لمساندة الشعب الفلسطينى سياسيا وماديا لنصرة قضيته العادلة.

ومن جانبه، أكد أحمد منصور مدير المستشفى، أن كل ما يتم هو واجب عروبى ووطنى تجاه الأشقاء، وبناء على تعليمات وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة.

وأكد حجاج الصعيدي مدير مكتب خدمة المواطنين، أن الجميع يعمل لخدمة الأشقاء، وأن اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يتابع شخصيا لحظة بلحظة ما يقدم للأخوة الفلسطينين، ويوجه بتوفير سبل الراحة وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين والمرافقين من الأشقاء الفلسطينين، وأضاف أن مديرية التضامن الاجتماعى والهلال الأحمر المصرى، وعدد من الجمعيات الأهلية والأشخاص والمتطوعين لخدمة المجتمع، لا يدخرون جهدا من أجل خدمة أخواننا من مصابي غزة، ومكتب خدمة المواطنين يقف على مدار الساعة فى خدمتهم، وفى استعداد دائم لتلبية متطلباتهم ومستلزماتهم.