الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن د

تبحث جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا والمقرر انطلاقها عصر اليوم السبت على استاد استاد لوكاس موريبي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا علمًا بأن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز النادي الاهلي بهدفين نظيفين أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي على استاد الأهلي في السلام بالقاهرة.

وينشر موقع «الرئيس نيوز» تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا قبل اللقاء المرتقب والمقرر إقامته بعد ساعات قليلة في جنوب أفريقيا.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة أون تايم سبورت ويمكنك ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا عن طريق تثبيت السلك الخاص بالتلفزيون الأرضي ومن ثم البحث اليدوي عن قناة تايم سبورت الأرضية لمتابعة اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت 22 - 5 - 2021.

وإذا لم تظهر قناة تايم سبورت فيمكنم البحث التلقائي على التلفزيون الأرضي على قناة تايم سبورت من خلال الإعدادات والبحث عن القناة بشكل يدوي لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز

كما يمكنكم ضبط تردد قناة أون تايم سبورت عبر قمر النايل سات من خلال البحث في الريسيفر عن تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية - الفضائية - على النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات

دقة العرض: HD

التردد: 10853

 معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H