الثلاثاء.. البرلمان يناقش أزمة تأخر مستحقات موظفي التشجير بوزارة الزراعة والعاملين بوزارة الشباب والرياضة
تستعد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد محمود سعفان، لمناقشة أزمة تأخر صرف مستحقات موظفي التشجير بوزارة الزراعة، إلى جانب عدد من العاملين بوزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال اجتماعها المقرر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو، عقب انتهاء الجلسة العامة.
ويأتي تحرك اللجنة استجابةً لطلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب مصطفى البنا، والذي طالب فيه بسرعة التدخل لإنهاء أزمة تأخر صرف الرواتب والمستحقات المالية، خاصة في ظل الظروف الاجتماعية التي يعاني منها العاملون المتضررون.
ومن المقرر أن تناقش اللجنة خلال اجتماعين متتاليين تفاصيل الأزمة، بحضور ممثلين عن الوزارتين المعنيتين، للوقوف على أسباب تأخر الصرف ووضع حلول عملية وجداول زمنية واضحة لإنهاء الأزمة بشكل نهائي.
ويهدف الاجتماع إلى الوصول إلى آلية تضمن انتظام صرف المستحقات المالية للعاملين، بما يحقق الاستقرار الوظيفي ويحفظ حقوقهم المالية.