أحمد حسام ميدو يتعرض لجلطة بالمخ ويُنقل إلى الرعاية المركزة
تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لجلطة بالمخ استدعت نقله بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث تم إيداعه وحدة الرعاية المركزة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن ميدو خضع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية لسلسلة من الفحوصات الطبية الدقيقة والاختبارات اللازمة لتقييم حالته الصحية ومتابعة تطوراتها عن كثب.
وضع ميدو تحت الملاحظة الدقيقة
وأوصى الفريق الطبي المشرف على حالته باستمرار بقائه تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة، لحين استقرار حالته الصحية والتأكد من تجاوبه مع الخطة العلاجية الموضوعة.
وتأتي هذه التطورات الصحية في أعقاب مستجدات قضائية تتعلق بنجله حسين، بعدما رفضت المحكمة الاستئناف المقدم على قرار حبسه في القضايا المنسوبة إليه، ليصبح الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة سبعة أشهر نهائيًا وواجب النفاذ.
ويواجه حسين، نجل اللاعب والإعلامي أحمد حسام “ميدو”، عدة اتهامات، من بينها حيازة وتعاطي مواد مخدرة، فضلًا عن القيادة دون الحصول على رخصة قيادة.
ومن المنتظر أن تصدر خلال الساعات المقبلة بيانات رسمية تكشف مزيدًا من التفاصيل بشأن الحالة الصحية لميدو وتطوراتها.