نقل أحمد حسام ميدو إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة
تعرض نجم منتخب مصر الأسبق، أحمد حسام ميدو، لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة.
نقل أحمد حسام ميدو إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة
وتسبب تدهور حالته الصحية في غيابه عن تقديم برنامجه التلفزيوني على قناة «النهار»، بعد أن تم نقله إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات القريبة من محل إقامته، لمتابعة حالته الصحية تحت إشراف طبي مكثف.
وبحسب المعلومات المتداولة، جاءت الوعكة الصحية عقب تطورات قضائية مرتبطة بحكم محكمة الطفل في القضية الخاصة بنجله، حيث قضت محكمة مستأنف الطفل في القاهرة بتأييد حبس نجله لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه في واقعة ضبط داخل كمين أمني بمنطقة التجمع الخامس، وبحوزته مواد مخدرة، إضافة إلى قيادته سيارة دون رخصة لعدم بلوغه السن القانوني.
وعقب صدور الحكم، تعرض ميدو لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وإجراء الفحوصات.