الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الزملكاوية يقتحمون قناة الأهلي: إقالة سارة محسن ومينا ماهر

الجمعة 07/مايو/2021 - 08:14 م
الرئيس نيوز
طباعة
شهدت الأيام القليلة الماضية بدأ إدارة قناة النادي الأهلي في مرحلة تطوير جديدة لتطوير المحتوى وإقالة أصحاب المناصب الوهمية داخل القناة وجاء ذلك تزامنا مع الكشف عن مذيعة ومراسل داخل النادي الأهلي ينتمون إلى نادي الزمالك.

وتم تسريب فيديو لمذيعة برنامج السادسة على قناة الأهلي سارة محسن تتمنى خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي في مباراة سابقة بين الفريقين، كما تداول جماهير الاهلي صور لمينا ماهر مراسل داخل قناة النادي الأهلي أثناء ارتداءه تيشيرت نادي الزمالك مع بعض أصدقائه خلال تواجدهم في مدرجات الغريم التقليدي الأهلي بإحدى المباريات.

من جانبه فتحت إدارة قناة النادي تحقيقا مع سارة محسن الذي نفت حقيقة الفيديو جملة وتفصيلا مشيرة إلى أنه تم انتصال جزء من الفيديو لتغيير السياق تماما وهو الأمر الذي لم تضعه إدارة قناة الأهلي في عين الاعتبار وقامت بإيقافها وإقالتها من القناة.

ولم تغير إدارة قناة الأهلي سياستها في التعامل مع مينا ماهر بعد ظهوره بتيشيرت الزمالك وقامت باقالته فورا.

وكتب مينا ماهر منشورا على صفحته عبر فيس بوك، وجاء كالتالي..

مساء الخير يا جماعة .. في هذه اللحظات تم ابلاغي من قناة الاهلي اقالتي ورحيلي رسمياً ،بهذه المناسبة احب اشكر جماهير الاهلي الكبيرة علي الدعم الغير محدود منذ انضمامي لمؤسسة الأهلي ، ويشهد الله اني تعملت باحترافية شديدة ومهنية في كل الاوقات ولم يخرج اي اسرار لانها امانة لابد من احترامها ،وبشكر الاستاذ محمد زيادة على اختيارى للعمل فى قناة الاهلى لانى باختصار تقدمت لمسابقة المراسلين و تم اختيارى من قبل الاستاذ محمد ذيادة رئيس قطاع المراسلين والاستاذ خالد هجرس 
(الاحلام لم تتحقق بعد مازال هناك الكثير في المستقبل دعواتكم )

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements
ads
ads