الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد عودته لمصر.. أشرف السعد يتصدر تريند تويتر

الرئيس نيوز

تصدر رجل الأعمال أشرف السعيد تريند تويتر وذلك عقب عودته الي مصر بعد غياب إستمر ربع قرن، وتعددت تغريدات مغردون تويتر بين الترحيب والذم، في حين أنه وضح أسباب عودته وذلك بعدما كتب في تغريدة له عبر صفحته الرسمية علي تويتر :" بعد أكثر من ربع قرن غياب عن بلدي مصر وكان غياب جسدي فقط وبقيت روحي فى مصر بعد كل هذه السنين أعود اليوم إلى مصر".

وقال أحد مغردين تويتر: " للناس اللي بتشتم في أشرف السعد..هو صحيح غلط في شبابه لكن أخد جزاءه وكمان لو عليه شيء ماكانش قدر يرجع وبعدين مفيش نصاب من غير ما يكون في طماع فالخطأ الذي وقع فيه أشرف السعد،كل من أعطى له جنيه بحجة أنه بتاع ربنا أو ان الشيوخ كانوا بيدعموه في مواجهة البنوك، هو مشترك معاه في الخطأ"، بينما قالت حنين مغردة اخري :" علي فكرة رجوع مش بساهل ده دليل ع انك كنت حابب تستغل كلامك وحبك للبلد ولرئيسنا عشان ترجع وانت حاسس انك عامل شئ كويس وحاسس اني مفيش ذنب بعد مفضلت تمدح وتشكر ف بلدنا العظيمة وقائدها وده احساسي المهم انك تكون عندك الشعور بالامانه والمصدقية تجاة شعورك بفرحتك لرجوعك لبلدنا الغالية مصر".

وكان قد قال رجل الأعمال أشرف السعد إنه وصل مطار القاهرة منذ نحو 4 ساعات بعد أكثر من 26 عاما من ترك مصر واستقراراه في بريطانيا.

وأضاف السعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد أمس الأربعاء، أنه رغم سفره خارج البلاد إلا أنه لم يتركها بقلبه.

وأكد رجل الأعمال أنه سدد جميع الأموال للمواطنين وليس عليه أي أموال لأحد، مشيرا إلى أنه يملك داخل مصر أموال تفوق المليار جنيه، على حد قوله.

ووصل أمس  إلى مطار القاهرة الدولى، رجل الأعمال أشرف السعد، رئيس مجموعة السعد للاستثمار، صاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال سابقا، بعد فترة غياب عن مصر تجاوزت الـ26 عاما، بسبب قضية توظيف الأموال الكبرى التي هرب على إثرها إلى لندن.

ووصل «السعد»، على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من لندن تحمل رقم ms 778، وأنهى إجراءات وصوله عبر صالة 3 بمطار القاهرة.