الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تشبيهها بـ«مايكل جاكسون».. حورية فرغلى ترد على تعرضها للتنمر من جديد

الرئيس نيوز

رغم إجرائها عمليات التجميل وعودتها من أمريكا خلال الأيام الماضية إلى مصر بعد 4 عمليات تجميل، عاد الجدل حول الفنانة حورية فرغلى، حيث تعرضت مرة أخرى للتنمر وكتب لها أحد المٌعلقين أنها تشبه مايكل جاكسون مما أثار غضبها.

ردت الفنانة النجمة حورية فرغلي لأول مرة على حملة التنمر التي تعرضت لها وشبهتها بعد جراحات التجميل بنجم الموسيقى الراحل مايكل جاكسون، مؤكدة إنها فقدت الثقة في نفسها كأنثى، ورفضت أن تنظر في المرآة أكثر من عامين.
حورية وجهت الشكر لكل من دعمها في أزمتها الأخيرة، وردت على كل من تنمروا بشكلها قائلة: الله يسامحكم زعلت قوي ومكنش ينفع يتقال عني إني أشبه مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت.

وردت حورية فرغلى على شائعات إعتزالها الفن وقالت فى تصريحات تلفزيونية لها خلال الساعات الماضية قالت : «واحد قال على اليوتيوب إني استخرت ربنا وبعتزل الفن تمامًا، طيب هو أنا عملت إيه وحش يا جماعة؟، هو أنا بعمل إيه وحش؟ جبتوا منين إن أنا بعتزل بتوقف حالي يعني؟، ده أنا لسه راجعة من 4 عمليات طيب فرحني، ده أنا نفسي مفتوحة للشغل، ليه تعمل كده؟!».

ونشرت حورية فرغلي أول صورة لها بعد نجاح العملية عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه.