الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب «المحشي».. السخرية من «نسل الأغراب» تتصدر تريند السوشيال ميديا

الرئيس نيوز

لايزال مسلسل نسل الأغراب يتصدر التريند على السوشيال ميديا، وذلك بسبب السخرية عليه وعلى المشاهد الخاصة به، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مشهد من حلقة أمس وهم يأكلون المحشي بالشوكة، حيث انهالت التعليقات على كل من أحمد مالك وأحمد داش وهما يتناولون "المحشي بالشوكة" فى حلقة أمس، وتنوعت التعليقات حيث قال أحد المعلقين:«دول صعايدة جايين من الجونة»، بينما قال معلق آخر:« كُتع كُسل كُسح بياكلوا المحشي بالشوكة».


لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها السخرية من مسلسل «نسل الاغراب»، حيث أنه فور عرض الحلقة الأولى من المسلسل، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبطاله بسبب إطلالاتهم وطريقة نطقهم للهجة الصعيدية، وانهالت الانتقادات على العمل، خاصة من أبناء الصعيد لحرصهم على تراثهم وكيفية ظهوره في الأعمال الدرامية.

وفى حلقة أخرى سخر البعض أيضا من اللهجة الصعيدية التي تحدث بها الفنان أمير كرارة، خاصة جملة "كتع كسح كسل"، التي قالها في أحد المشاهد، وتداولها نشطاء السوشيال ميديا عبر صفحاتهم على شكل كوميكس.

وعلق بعض النقاد على هذه الجملة التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الناقد الفني أندرو محسن، الذي أكد صعوبة نطق تلك الكلمات ومدى ثقلها على الأذن، مستنكرا عدم استبدالها بمفردات أخرى بسيطة تحمل نفس المعنى.