الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صالح جمعة: «حسام غالي كان بيضرب اللعيبة في الأهلي»

الرئيس نيوز

كشف صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة اعتدائه اللفظي على حسام غالي، قائد القلعة الحمراء السابق وأسباب المشادات بينهما بشكل دائم، رغم تصريحاته السابقة أنه مثله الأعلى.

وقال صالح جمعة خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس»: «حسام غالي قدوة فنيًا ولا أنكر ذلك، ولكن لم أشتمه كما تردد، هو تشاجر معي وأنا قمت بالرد عليه ولكن لم أشتمه نهائيًا كما تردد».

وأضاف: «حسام غالي عصبي في الملعب جدًا وكان أوقات يقوم بضرب اللعيبة سواء في الصدر أو الذراع، ولكن هو قائد الأهلي بكل تأكيد وكان عصبي جدًا في الملعب وخاصة التدريبات».

وقال صالح جمعة: «هناك عدد كبير من لاعبي الزمالك إمكانيتهم تؤهلهم للعب في الأهلي وأبرزهم الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، فرجاني ساسي، طارق حماد، أوباما، زيزو ومصطفى محمد».

وفي فقرة خاصة في البرنامج يتم خلالها عرض بعض الصور، علق صالح جمعة: «صوفينار ولا عدو ولا حبيب ولم أشهدها نهائيًا وهي ترقص ولكن هيا ليست عدوتي ولها كل الإحترام ورديت عليها بشكل تلقائل لأننا تقابلنا عن طريق أحد أصدقائق».

وأضاف: «محمد أبو تريكة حبيب الملايين، وحسام غالي حبيبي طبعًا وهو مؤدب ومحترم وبيخاف علينا وكان قائد وتاريخ طبعا، حسام البدري حبيبي أيضًا وعندما يرى أنني استحق الإنضمام إلى منتخب مصر سيقوم بضمي فهو مدرب عادل».

وأتم: «فايلر عدو لأنه كان بيتعامل معايا بشكل سيئ وقبل أن يتعاقد معه الأهلي كنت ألعب جميع المباريات حتى تم التعاقد معه وقام بوضعلى الدكة».