الأحد 16 مايو 2021 الموافق 04 شوال 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بطلب من الخطيب.. اجتماع بين مسئولي الأهلي والزمالك قريبا

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:49 م
الرئيس نيوز
طباعة
طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماعًا مع مسئولي الزمالك خلال الأيام المقبلة، وذلك وفقًا لما صرح به إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بالأبيض.

وقال عبد الله في تصريحات عبر قناة الشمس :"التنافس يكون قويًا وشريفًا داخل الملعب فقط، ولكن ينتهي بنهاية المباراة، وبعد اللقاء نعود لنتصافح، وهذا ما حدث بين مجلس إدارتي الأهلي والزمالك في لقاء قمة الدوري، والمباراة الفاصلة لدوري اليد".

وأضاف :"بعد قمة دوري كرة القدم وجهنا لهم التهنئة، وبعد مباراة دوري اليد قدموا لنا التهنئة، وهذا هو الطبيعي، لأننا من الأندية الرائدة في الوطن العربي وإفريقيا، ويجب علينا التحلي بالروح الرياضية".

وواصل :"من المحتمل أن يكون هناك اجتماعًا في وقتٍ قريب للغاية بين مجلس إدارتي الأهلي والزمالك لمناقشة العديد من الموضوعات في الرياضة المصرية، فنحن في نادي الزمالك هدفنا الحفاظ على صناعة الرياضة وصناعة كرة القدم".

وأكمل :"(مش شرط المكان فين، مش فرق مين هيروح لمين.. ده كلام نترفع عنه)، فهذا كان طلبًا من محمود الخطيب، ورددنا عليه بالقبول، لمناقشة أحوال الرياضة في مصر والاستثمار في مصر".

وأتم :"نريد أن نساعد أنفسنا كأندية كبيرة، ونساعد الإسماعيلي، وغزل المحلة، والأندية الشعبية لتنمية مواردها، فعندما تكون بطولة الدوري قوية، سيكون المردود الإعلاني قويًا، وتحصل الأندية على المال، وتتعاقد مع لاعبين سوبر ترضي طموحات جماهيرها".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads