الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد برنامج الحكاية في رمضان

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن موعد برنامج الحكاية في رمضان، حيث يخوض الإعلامي عمرو أديب تجربة جديدة خلال شهر رمضان المبارك، لينتقل برنامج الحكاية من شاشة قناة MBC مصر، للعرض على منصة شاهد المفتوحة.

موعد برنامج عمرو أديب في رمضان


ويعرض برنامج الحكاية مع عمرو أديب، يوميًا من يوم الجمعة وحتي يوم الإثنين، حيث يستمر البرنامج في تقديم متابعات يومية للشأن العام المصري والعربي، وعرض كل جديد ومتميز.

كما يستضيف برنامج الحكاية خلال شهر رمضان المبارك، نخبة من الضيوف ونجوم الأعمال الرمضانية المختلفة، بالإضافة للفقرات الثابتة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وحتي الساعة الحادية عشر مساءًا.

ونشر الإعلامي عمر أديب، رقمًا مخصصًا للإبلاغ عن أي رسائل تحريضية أو أحداث شغب يشاهدها المواطنون في أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك تحت عنوان "واتساب مصر"، معلنا عبر برنامجه الحكاية، عن الرقم "01064976557"، وذلك وسط شائعات حاولت قنوات إرهابية مُغرضة بثها لإثارة القلق بين أبناء الشعب المصري.

تابع أيضاً:



وأضاف عمرو أديب، أن هناك اتصالات تأتي له من المصريين الموجودين فى الخارج يتساءلون عما يحدث فى مصر بسبب الكذب الذي ينشر، مشيرًا إلى أن كل مواطن عليه دور فى محاربة أى أعمال تحريضية.

وتابع مازحًا: "لو في أي يوم لقدر الله فيه أي حاجة قول جزر هتلاقيني جنبك ومعاك كالعادة.. هتلاقيني متواجد وبشتغل لو فيه أي مشاكل".