الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد سعد يكشف كواليس تقديمه أغاني "الاختيار 2".. ويكشف حقيقه معرفته بمقلب رامز

الرئيس نيوز

أكد الفنان أحمد سعد، أنه سعيد بترشيحه لمسلسل الاختيار 2، والذي يلعب بطولته النجميين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لافتًا إلى أنه شرف كبير لأي فنان أن يُشارك في هذه الملحمة الوطنية على حد وصفه.

وتابع سعد، في تصريحات له، غنائي في العمل ليس مجرد عمل أقدمه لكنه شعور بكل شهيد، موكدًا على أنه يغني لأبطال حقيقين وليس لقصص أسطورية، «لذا فالكلمات كانت تخرج من القلب وقد قمت بإعادة الأغنية لأكثر من مرة لتخرج بهذا الشكل وهو ما أظهر صدى واسع من قبل الجمهور عند طرح الأغنية الخاصة بالمسلسل على مستوى ردود الفعل التي كانت مبهرة بالنسبالي».

وقال «سعد»، إنه يُقدم أغنية أخرى في الاختيار 2، سيتم الإفصاح عن تفاصيلهم خلال الحلقات المقبله، مشيرًا إلى «أن الكينج محمد منير يقدم هو الآخر عمليين غنائيين خلال حلقات العمل، وهذا أمر يُشرفني بشكل كبير لأنني أشترك معه في تقديم أغاني هذا العمل المميز، الذي يشاهده الملايين في مصر وخارجها».

يذكر أنّ مسلسل «الاختيار 2»، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وعن مشاركته في برنامج رامز جلال، «رامز عقله طار»، والذي ظهر في أولى حلقاته، قال: «لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز، فأنا سافرت للسعودية، من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئه بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون برنامج لرامز، الذي أضحكتني كثيرًا ردود الفعل عليه عند عرض الحلقة».