السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يورجن كلوب عن مواجهة ريال مدريد: غياب الجماهير مشكلة.. وكل شئ جائز في كرة القدم

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن الريدز لديهم الفرصة في خطف بطاقة التاهل خلال مواجهة الإياب ضد ريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي:"حينما ترى النتيجة فتظن أنك غادرت البطولة بالفعل، وهذا يعني أنه ليس لدينا الكثير لنخسره. النتيجة أظهرت أنهم كانوا الطرف الأفضل ولكن كان هذا الشوط الأول وسنحاول بكل قوة في العودة."

وأضاف: "سنحاول خلق الأجواء المناسبة. لدينا العديد من المشاكل، النتيجة مشكلة، وجودة الخصم مشكلة وغياب الجماهير مشكلة إضافية."

وأكمل: "نعم، أنت تتوقع من كل اللاعب القتال وترنت أظهر ردة فعل رائعة. هو لا يعيش في مكان مظلم من حياته، إنه مستبعد فقط من قائمة المنتخب ولكنه بخير.

وتابع: "كل شيء جائز في كرة القدم. أكثر ما يشغلني هو الأداء. علينا اللعب بأسلوبنا وطريقتنا وعلينا الدفاع في أعلى مستوى ممكن أمامهم، علينا أن نضع أنفسنا في حالة ذهنية محددة، علينا أن نصدق أننا قادرون على فعلها وحينها ستكون لدينا فرصة ولكننا نعلم صعوبة المهمة".

وواصل: "نسعى للحفاظ على نظافة شباكنا ومن الهام عدم استقبال أي أهداف. لا أعرف الكثير من الفرق في العالم بإمكانها حرمان ريال مدريد من صناعة فرص للتسجيل. يمرون بلحظات جيدة عقب فوزهم على برشلونة".