الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صلاح يتواجد ضمن التشكيل الأعلى في القيمة المالية بالعالم

الرئيس نيوز

تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن التشكيل الأعلى في القيمة المالية في كرة القدم العالمية وفقًا لأخر التحديثات في قيمة اللاعبين من موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

ووفقًا لموقع «givemesport» فقد تواجد محمد صلاح في التشكيل كأغلى جناح أيمن في كرة القدم العالمية بقيمة «99 مليون جنيه إسترليني» على الرغم من تقليل بعض مشجعي كرة القدم من شأن صلاح بشكل غريب، لكنه ليس كذلك من قبل موقع «ترانسفير ماركت»، حيث سجل جناح الريدز 27 هدفًا في 42 مباراة فقط في جميع المسابقات في الموسم الحالي.

ويخوض صلاح منافسة شرسة للغاية في الدوري الإنجليزي من أجل حسم صراع الحذاء الذهبي في الموسم الحالي مع هاري كين، مهاجم توتنهام الذي يتصدر هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن صلاح صاحب المركز الثاني ولديه 18 هدفًا.

وتصدر الثنائي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وهاري كين، مهاجم توتنهام للتشكيل الأعلى في القيمة المالية في الكرة العالمية في الوقت الحالي، حيث تبلغ قيمة اللاعب الفرنسي الشاب «144 مليون جنيه إسترليني» بينما بلغت قيمة هاري كين «108 مليون جنيه إسترليني» وفقًا لموقع ترانسفير ماركت الشهير.

وجاء التشكيل الأعلى في القيمة المالية على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك «أتلتيكو مدريد 81 مليون جنيه إسترليني».

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد«ليفربول 90 مليون»، فان دايك«ليفربول 63 مليون»، ماتيوس دي ليخت«يوفنتوس67.5 مليون»، ألفونسو ديفيز«بايرن ميونخ 67.5 مليون جنيه إسترليني».

خط الوسط: محمد صلاح«ليفربول 99 مليون»، دي بروين«مانشستر سيتي 90 مليون»، برونو فرنانديز«مانشستر يونايتد 81 مليون»، نيمار«باريس سان جيرمان 99 مليون جنيه إسترليني».

خط الهجوم: كيليان مبابي«باريس سان جيرمان 144 مليون»، هاري كين«توتنهام 108 مليون جنيه إسترليني».