الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصدر باتحاد الكرة: تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في حالة وحيدة

الرئيس نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على إمكانية تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 18 أبريل الجاري ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إنه في حال عدم موافقة النادي الأهلي والزمالك على إقامة المباراة بحكام مصريين فإنه سيتم تأجيل لقاء القمة بسبب عدم إمكانية استقدام حكام أجانب.

وأكد المصدر: «اتحاد الكرة يدرس تعيين حكما مصريا لإدارة مباراة القمة، بعد اقتراح لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بسبب ظروف الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا، التي تصعب من مهمة استقدام طاقما أوروبيا».

وأضاف : «اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لم تحسم موقفها بشكل رسمي من الاستعانة بطاقم مصري لإدارة مباراة القمة، لكن الزمالك أصدر بيانا رسميا أمس أعلن رفضه خوض مباراة القمة بطاقم تحكيم مصري، ومسؤولي الجبلاية يضعون هذه السيناريوهات في حساباتهم».

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، استقرت على مخاطبة 14 اتحادا أوروبيا، لترشيح طاقما لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قبل مقترح الاستعانة بحكم مصري، أبرزها إيطاليا والدنمارك وألمانيا وسلوفينيا والمكسيك وسويسرا والبرتغال واليونان وإنجلترا، واستبعاد فرنسا بسبب جنسية المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون.