الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

من 450 لـ 1000 جنيه.. 3 جهات حكومية تبدأ صرف منحة رمضان

الرئيس نيوز

تستعد عدد من الجهات الحكومية لصرف منحة جديدة لموظفيها بمبالغ مقطوعة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم بقيمة تتراوح بين 450 جنيه إلى 1000 جنيه، وذلك إعتبارًا من شهر أبريل الجارى،  فى إطار خطة التخفيف من أعباء المواطنين اقتصاديًا.

صرف منحة رمضان 2021


وفى هذا السياق، أعلن الأزهر الشريف عن صرف ألف جنيه منحة رمضان لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد التابعة لها من الإداريين والمعلمين والوعاظ والعمال الدائمين والمتعاقدين بنظام أجر الحصة والمنتدبين إلى المناطق الأزهرية، كما تشمل المنحة العاملين بجامعة الأزهر بفروعها على مستوى الجمهورية.

وأصدرت جامعة عين شمس قرارها بصرف منحة رمضان وقدرها ألف جنيه للعاملين بالجامعة بكافة كلياتها ومعاهدها وإدارتها، على أن تشمل الموظفين والعمال من العمالة الدائمة والمؤقته والتربية العسكرية ودار الضيافة، وتصرف المنحة كذلك للمنتدبين داخل الجامعة.

تابع أيضاً:



كما أصدرت وزارة الأوقاف قرار بصرف منحة رمضان بقيمة 450 جنيه لجميع العاملين بالوزارة، وكذلك هيئة الاسعاف المصرية قررت صرف مكافأة مالية قدرها 450 جنيه بجميع العاملين القائمين على رأس العامل بالهيئة على مستوى محافظات الجمهورية.