الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"نتفرج بعدها نحكم".. حملة لدعم عمرو يوسف بعد إيقاف "الملك"

الرئيس نيوز

انضم عدد من الفنانين لحملة أطلقها المخرج عمرو سلامة بهاشتاج "نتفرج بعدها نحكم" اعتراضا على قرار إيقاف مسلسل "الملك" بعد أن أثار البرومو الدعائي الكثير من الانتقادات مؤخرا.

ودشن المخرج عمرو سلامة هاشتاج بعنوان "نتفرج بعدها نحكم" في مواجهة قرار إيقاف المسلسل من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، جاء فيه "إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم".

ليعلن بعدها العديد من الفنانين والفنانات انضمامهم لتلك الحملة واتخذوا من مواقع التواصل الاجتماعي منصة لهم تداولوا عليها منشور عمرو سلامة وهاشتاج "نتفرج بعدين نحكم" وفي مقدمتهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد السقا والفنان محمد عبد الرحمن وأحمد فهمي.

وانضم أيضا للحملة الفنانين أحمد داود وبطلة العمل ريم مصطفى وكندة علوش وأحمد شامي ونورهان منصور ومجدي الهواري وهاجر شرنوبي وغيرهم.

وأثار قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف مسلسل "الملك" وإحالته للجنة من الخبراء والمختصين بالآثار، واحتمالية خروجة من السباق الرمضاني 2021 ضجة كبيرة. 

حقيقة الأمر، فالجدل يحيط بالمسلسل منذ طرح صور البوسترات والبرومو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللحية التي ظهر بها الفنان عمرو يوسف مجسدًا دور الملك "أحمس" مما أدى لكثير من الانتقادات خاصة من قِبل المختصين بالآثار والتاريخ المصري القديم.