الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صدمة في الأهلي بعد وفاة المستشار القانوني حلمي عبدالرازق

الرئيس نيوز

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نعي لوفاة حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي والذي وافته المنية اليوم، ونشر الأهلي رسالة نعي عبر صفحاته الرسمية: «محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى؛ الأستاذ حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان. و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتولى حلمي عبدالرازق عدد من الملفات الهامة للنادي الأهلي في الآونة الأخيرة وخاصة الملفات الخاصة بلاعبي كرة القدم في النادي، ويأتي على رأسها قضية عبدالله السعيد وانتقاله إلى بيراميدز وقضية المهاجم الهارب سليماني كوليبالي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر في شهر ديسمبر 2017 وخلال أولى اجتماعاته قبول اعتذار ياسر فتحي المحامي الذي كان يتولى العديد من قضايا النادي، مع تكليف حلمي عبدالرازق المستشار القانوني لمتابعة كافة قضايا الأهلي، سواء التي صدر بشأنها أحكام أو التي مازالت في إجراءات التقاضي، لتقديم موقف قانوني واضح عن جميع القضايا والأعباء المالية التي ترتبت على كل هذه القضايا.

وفي مطلع سنة 2018، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة لوضع لائحة نظام أساسي جديدة للنادي.

وتكونت اللجنة من المستشار محمود فهمي رئيسًا، والعامري فاروق نائبًا، وعضوية إبراهيم الكفراوي ومحمد الجارحي وطارق قنديل والمستشار سعد شلبي والمستشار حلمي عبدالرازق.