الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| سيد عبدالحفيظ يكشف موعد عودة علي معلول إلى الأهلي

الرئيس نيوز

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد وصول التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى القاهرة من أجل الظهور في تدريبات النادي الأهلي من جديد بعد تواجده في تونس طوال الفترة الماضية من أجل خوض برنامج تأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة إن علي معلول سيصل إلى القاهرة اليوم من أجل الظهور في تدريبات النادي الأهلي بعد فترة غياب استمرت لفترة طويلة بسبب التواجد في تونس من أجل خوض برنامج تأهيلي تحت قيادة سهيل الشملي.

وتابع أن هناك فحص طبي سيخضع له علي معلول من أجل تحديد موعد عودته لتدريبات الأهلي الجماعية وتجهيزه للمشاركة في المباريات فضلا عن اطلاع أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، على التقرير الطبي المقدم مع اللاعب من جانب الجهاز الطبي لمنتخب تونس.

في السياق، أشار سيد عبدالحفيظ إلى أن حالة علي معلول تحسنت بشكل كبير للغاية بعد خوضه برنامجًا تأهيليًا في الفترة الماضية تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي.

وشدد على أن النادي لن يستعجل في عودة علي معلول للملاعب من جديد إلا أن هناك رغبة من الجهاز الفني في استعادة خدمات اللاعب باعتباره أحد العناصر في صفوف الفريق الأحمر.