الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كشف ملابسات فيديو اعتداء أشخاص على سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

الرئيس نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو لتعرض سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة للضرب من قبل بعض الأشخاص بالشرقية.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا تعرض زوجين "من ذوي الاحتياجات الخاصة" للتعدي بالضرب من قبل بعض الأشخاص، في مركز بلبيس في محافظة الشرقية، تبين بالفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل في نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول 4 أشخاص (سيدة وزوجها "من ذوى الاحتياجات الخاصة" وله معلومات جنائية، وشقيق زوجها "تاجر أدوات صحية" وابنه).

وطرف ثان 4 أشخاص ("تاجر قطع غيار دراجات نارية وشقيقه، صاحب ورشة، عامل بمحل قطع غيار دراجات نارية "له معلومات جنائية")، بسبب اعتقاد الأولى والثانى قيام الطرف الثاني ببيع قطع غيار لتروسيكل الثانى بسعر مرتفع.

وباستدعاء وسؤال الطرف الأول، اتهموا الطرف الثانى بالتعدي عليهم بالسب والضرب وإحداث إصابتهم بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم والتحرش اللفظى والتنمر على السيدة المذكورة.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط 3 متهمين من الطرف الثاني، وتبين إصابة أحدهم بجرح قطعى بيده، وبمواجهتهم قرروا قيام السيدة وزوجها بالتعدى عليهم بالسب حال قيام الزوج بشراء قطعة غيار للتروسيكل الخاص به، وقيام السيدة بإحضار باقي أفراد الطرف الأول والتشاجر معهم؛ مما أدى إلى حدوث الإصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.