الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هنا جودة لاعب تنس الطاولة توجه نداءً عاجلًا للمسؤولين بسبب الأولمبياد

هنا جودة لاعبة الأهلي
هنا جودة لاعبة الأهلي لتنس الطاولة

وجهت هنا جودة، لاعب النادي الأهلي لتنس الطاولة، نداء إلى المسئولين بداية من رئيس الجمهورية، وحتى وزير الشباب والرياضة، من أجل تمثيل مصر والمشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو المقبلة.

وكتبت هنا جودة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية،أنا اسمي هنا جودة، عمري ١٣ سنة، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات، المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة، المصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار".

واضاف: "انا حلمي اللي بشتغل واسعى اليه ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ ، واني امثل مصر تمثيل مشرف وادخل ضمن الـ 8 بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤، لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الإتحاد المصري لتنس الطاولة سفري الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢١.؟؟؟؟.المتأهل ليها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩، لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات، والحاصلة على اخر بطولة فردي سيدات".

وتابعت: "لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الاسماء و عدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو، لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟؟
لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟؟".

وأتمت حديثه قائلاً: "لو انتو شايفين ان ده حقي ارجو اعاده نشر كلامي لعله يوصل للمسؤلين ويقفو جنبي ويساعدوني اخد حقي واوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين،لا يضيع حق وراءه مُطالب".