الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالتفاصيل.. قرار جديد من الخطيب لتتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية العاشرة

الرئيس نيوز

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة في النادي، تعديل لائحة مكافآت الفريق الأحمر بزيادتها للاعبين والجهاز الفني، من أجل تحفيزهم في المرحلة المقبلة، خاصة قبل بطولة دوري أبطال أفريقيا لحصد اللقب الأفريقي العاشر والحفاظ على كأس أفريقيا، بعدما حصد الفريق اللقب في النسخة الأخيرة على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويعقد الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل تعديل لائحة المكافآت، على أن يتم إبلاغ اللاعبين بها قبل خوض نهائيات بطولة أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط بينما يتصدر المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.

وتقام مباراة النادي الأهلي ونادي المريخ السوداني بالسودان في تمام الثالثة عصر يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال، على أن يكون طاقم التحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تسيمبا.

كما تقام مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني بالقاهرة في تمام السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل في الجولة السادسة من دوري الأبطال، على أن يكون طاقم التحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال.