الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يخسر حمدي فتحي 45 يوما بسبب عناد حسام البدري

حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب منتخب مصر

تسبب عناد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في خسارة النادي الأهلي خدمات حمدي فتحي لاعب الفريق لمدة لن تقل عن 45 يوما بعد إصابته بشرخ في أحد عظمتي الذراع "الكعبرة " وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وبات من المنتظر أن يخسر الأهلي خدمات حمدي فتحي في أربع مباريات هامة في مشوار الفريق هذا الموسم أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في الجولتين الخامسة و السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي مباراتي الزمالك في الدوري. 

حسام البدري تمسك بالابقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادر علي استكمال المباراة.

ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب. 

تعنت البدري مع حمدي فتحي لاعب الأهلي لم يكن الأول ضد لاعبي الأهلي حيث سبق وأن عاند البدري وتمسك بإصطحاب ايمن أشرف في رحلة كينيا التي وصلت إلي ما يزيد على سبع ساعات رغم معاناة اللاعب من الإصابة بخشونة في الركبة ومع تأكد عدم قدرته علي المشاركة في مباراة كينيا وهو ما تم إثباته في لقاء الأمس الذي شهد غياب اللاعب للإصابة.