الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هبة عبدالغني تكشف كواليس تصوير "الطاووس" في الإسكندرية

الرئيس نيوز

تواصل الفنانة هبة عبد الغني تصوير مشاهدها في مسلسل "الطاووس" بمدينة الإسكندرية خلال الفترة الحالية، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز في مشاهد تجمعها مع النجم جمال سليمان والفنانة سهر الصايغ.

وكشفت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"، عن مجموعة من الفيديوهات من كواليس التصوير بالإسكندرية، وعلقت قائلة: "توكلنا على الله الحي القيوم،  باذن شاء الله هاكون معاكم في رمضان في مسلسل الطاووس، شخصية سمية".

وتقدم هبة خلال أحداث العمل شخصية سُمية الشقيقة الكُبرى، لسهر الصايغ والتي تقف إلى جوارها في الأزمة التي تقع فيها.

مسلسل الطاووس بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتشارك هبة بجانب مسلسل "الطاووس" في رمضان المقبل بمسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.