الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يدهس فيتا كلوب بثلاثة أهداف في دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره فيتا كلوب على عكر داره وبين جماهيره، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الشهداء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أهداف النادي الأهلي كلا من طاهر محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر في الدقائق 6، 19 و79.

في الدقيقة 6، سجل محمد شريف، الهدف الأول للأهلي، بعدما تلقى تمريرة حريرية بـ«الكعب» من مروان محسن، وسدد شريف، لترتطم الكرة بمدافع فيتا كلوب وتسكن شباك «أوموسولا» حارس المرمى.

وفي الدقيقة 19 أحرز محمد مجدي قفشة، الهدف الثاني بعد أن تسلم الكرة على منطقة الجزاء ناحية اليسار، وراوغ مدافع فيتا وسدد كرة أرضية سكنت شباك أوموسولا، معلنا الهدف الثاني، وحاول لاعبو فيتا الرد على ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 79، أرسل محمد هاني تمريرة سحرية إلى والتر بواليا الذي قام بتخطي مدافع فيتا كلوب وأرسل عرضية نموذجية إلى طاهر محمد طاهر الذي وضعها بسهولة في مرمى فيتا كلوب بعدما انفرد بحارس الفريق الكونغولي.

بذلك الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 7 نقاط في المركز الثاني بينما يتصدر المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وجاء فريق فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.