الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد صرف زيادة المرتبات والمعاشات 2021

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن مواعيد صرف زيادة المرتبات والمعاشات 2021، بعد أن أقرها الرئيس السيسي، أمس الإثنين، ليصبح الحد الأدنى للأجور 2400 جنيه بدلا من 2000 جنيه، فضلا عن زيادة المعاشات بنسبة 13%.

وتوجيهات الرئيس السيسي، بترقية الموظفين المستوفين اشتراطات الترقية فى 30/6/2021، بما يحقق تحسنًا فى أجورهم بقيمة اجمالية تقدر بنحو مليار جنيه ،كما وجه بتخصيص برنامج حافز مالى يقدر بحوالى 1,5 مليار جنيه للعاملين المنقولين إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

مواعيد صرف زيادة المرتبات والمعاشات 2021 


أوضح وزير المالية الدكتور محمد معيط، موعد الزيادة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلي حرص القيادة السياسية علي تحسين الأجور والمعاشات للمواطنين وتعويضهم عن فترة الإصلاح الاقتصادي.

وأكد معيط، أنه من المقرر الإعلان عن زيادة الحد الأدني للأجور والمعاشات عقب مناقشتها في اجتماع مجلس الوزراء، بالتزامن مع استهداف وزارة المالية تحقيق الانضباط المالي وعدم زيادة معدل التضخم.

ومن المقرر أن يستفيد 5 ملايين فرد من المخاطبين وغير المخاطبين بالخدمة المدنية بالزيادات التي أقرها الرئيس السيسي مساء أمس الإثنين، حيث أوضح وزير المالية أن 3 ملايين موظف من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية هم من سيستفيدون من بالزيادة في الحد الأدني للأجور الذي وصل إلي 2400 جنيه.

تابع أيضاً:



كما تستعد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، برئاسة اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن زيادة المعاشات بنسبه 13% اعتبارا من أول يوليو المقبل.

وأكد عوض، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه اهتمام كبير بأصحاب المعاشات من أجل الارتقاء بمستوى المعيشة، حيث وجه بزيادة المعاشات 13%، وأن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يصل لـ10.5 ملايين من أصحاب المعاشات والمستفيدين أيضا من المعاشات وأن الصرف سيكون اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل بتكلفة تصل لـ31 مليار جنيه.