الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رغم إصابته.. لماذا سافر علي معلول إلى تونس؟

علي معلول
علي معلول

يتواجد علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تونس بعدما تلقى استدعاء من منتخب بلاده في الفترة الماضية، ورغم أن اللاعب يعاني من إصابة قوية في العضلة الخلفية إلا أنه قرر السفر إلى بلاده في ظل التوقف الدولي إضافة إلى عدم مشاركة اللاعب في مباريات الأهلي في الفترة الجارية.

وكشف مصدر مقرب من علي معلول في تصريحات خاصة أن اللاعب قرر السفر إلى تونس بعد استدعاء منتخب بلاده له في الفترة الماضية، على أن يقوم طبيب المنتخب التونسي بالإطلاع على إصابة اللاعب لاستشارته في البرنامج التأهيلي بعدما تجددت إصابته في الأيام الماضية.

وقال المصدر: "معلول كان سيسافر إلى تونس بسبب المنتخب وبعد إصابته لم يتراجع عن القرار وسافر إلى تونس للعرض على الطبيب التونسي واستكمال برنامجه التأهيلي هناك ولكن  في البداية معلول كان سيسافر بسبب المنتخب وهو السبب الرئيسي لسفره في الوقت الحالي خاصة أنه غير مرتبط بمباريات مع الأهلي".

وتخلف علي معلول عن السفر مع بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو بعدما تجددت إصابته في الأيام القليلة الماضية في العضلة الخلفية حيث تعرض اللاعب لإصابة في لقاء الأهلي وبايرن ميونخ في شهر فبراير الماضي قبل أن تتجدد خلال الأيام الماضية خلال  خوضه تدريبات تأهيلية في ملعب التتش.