الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمين مستقبل وطن عن بيان الأمم المتحدة: حرب من المنظمات الدولية ضد مصر

الرئيس نيوز

قال المستشار عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام  المساعد لحزب مستقبل وطن، أن "الاتهامات الصادرة في بيان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة حول حقوق الإنسان في مصر هي مزاعم وأكاذيب تتجدد كلما اتخذت مصر خطوات كبيرة في الإصلاح وبناء الدولة المصرية".

 وأوضح هلال في بيان صحفي له،  أن "الكثير من المنظمات الدولية أصبحت تستخدم في الهجوم على دول مستقرة وخرجت عن الحيادية والاستقلالية التي تتمتع بها،  مؤكدا أن مصر دولة ذات سيادة مستقلة ولا تقبل التدخل في شئونها الداخلية بأي شكل من الأشكال".

 وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الدولة بقيادة الرئيس السيسي حققت معدلات كبيرة في التنمية والنهوض وهو ما يساهم في استقرار الوطن، مؤكدًا أن النجاحات الداخلية تواجه بحرب ضد مصر في المنظمات الدولية وهو ما يؤكد وجود نية سيئة وتربص واضح بمصر.

 وأشار إلى أن مصر نجحت على المستوى الدولي في منع حرب أهلية في ليبيا وفرض الاستقرار فيها عن طريق دعم مؤسساتها المنتخبة وتلاشي دور الميلشيات والإرهابية المسلحة وهو ما يعود بالنفع على الأشقاء في ليبيا، وكذلك دورها الفعال في كافة قضايا المنطقة، مضيفا أن إعادة استقرار الشرق الأوسط يتنافى مع استراتيجية العديد من الدول التي وقعت على بيان الأمم المتحدة وهو ما يوضح حجم التناقض الموجود لديهم.