السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل مران الأهلي: استمرار إصابة طاهر وعودة بديل علي معلول

الرئيس نيوز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في القاهرة قبل السفر إلى الكونغو على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، في اللقاء المقرر إقامته الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يصل الأهلي مساء اليوم إلى الكونغو ويخوض تدريبين هناك يومي الأحد والإثنين.

وبدأ مران الأهلي اليوم على ملعب التتش بمحاضرة فنية من موسيماني، المدير الفني للأهلي، إلى لاعبي الأهلي، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية عن مواجهة فيتا كلوب المقبلة، والتأكيد على أهمية المباراة في مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وخضع أيمن أشرف لفحص طبي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإصابة بكدمة وشكوى من حالة إجهاد عام، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية.

بينما واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وأدى طاهر محمد جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وأخيرًا، ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تدريبات الكرة خلال المران الأخير بالقاهرة، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

وخاض الفريق فقرة بدنية قبل التركيز على الجوانب الفنية، وأبرزها التدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.