الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد فتح الطيران السعودي ٢٠٢١

الرئيس نيوز


يبحث العديد من الراغبين في السفر في مصر وجميع أنحاء العالم، عن أخبار الطيران، عقب توقف حركة خطوط الطيران بالمملكة؛ عقب انتشار فيروس كورونا مرة أخري بسلالة جديدة أكثر خطرا.

الطيران السعودي ٢٠٢١

وأكدت السلطات السعودية، على منع الدخول إلي الأراضي بالمملكة العربية السعودية عبر المنافذ البرية والبحرية مؤقتا، لتنضم المملكة لقائمة من الدول التي أعلنت تعليق الرحلات إلى دول في اوروبا بعد الإعلان عن انتشار السلالة الجديدة من كورونا في بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية.

 الطيران السعودي ٢٠٢١

كما استثنت السلطات السعودية، حركة نقل البضائع والسلع وسلاسل الإمداد من الدول التي لم يظهر بها الفيروس المتحور، وفق آليات تحددها وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة النقل السعودية.

موعد فتح الطيران السعودي ٢٠٢١

عدد من وسائل الإعلام بالمملكة، كانت قد أعلنت عن موعد فتح الطيران السعودي؛ اعتبارا من شهر مارس الجاري، عقب اتخاذ وزارة الصحة السعودية العديد من الإجراءات منعا لتفشي وباء فيروس كورونا بين المسافرين من وإلي المملكة.

فيما أوضحت وزارة الطيران السعودية، بأنه سوف يتم عودة الطيران الدولي في المملكة العربية السعودية قريبا، وفتح المطارات وإجراء الرحلات الدولية من وإلي السعودية مع الالتزام بعدة شروط على نقل المسافرين الدوليين للسعودية.