الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«كلوب»: أعيش أسوأ فتراتي التدريبية.. ومحمد صلاح سبب مشاكل لفولهام

الأحد 07/مارس/2021 - 08:28 م
الرئيس نيوز
طباعة
قال المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، إنه يعيش أسوأ فتراته التدريبية مع الريدز، وذلك بعد خسارة ليفربول أمام فولهام بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.
  
وأضاف «كلوب»، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «كان واضحا أنه توجب علينا التأقلم، بدأنا بشكل جيد، كنا مباشرين، ومحمد صلاح تسبب في مشاكل لهم، لكننا لم ننه الفرص بالشكل المطلوب».

وتابع كلوب: «كان واضحا أن فولهام سيتسبب لنا في مشاكل، إنهم يمرون بلحظة جيدة.. جميعنا نتفق على أن فريقا عظيما كهذا، يجب أن يبقى في البريميرليج».
 
وأكد «كلوب»: «كانت هناك لحظات، كان يمكننا خلالها إحداث تأثير أكبر على المباراة.. تلقي ذلك الهدف قبل نهاية الشوط الأول، كان ضربة هائلة، حاولنا الرد وأظهر الشبان ذلك، وفي النهاية لم نسجل الأهداف، وهذه مشكلة كبيرة».
 
وأوضح: «لم نتمتع بالزخم طوال الموسم، يمكنك أن ترى أنه ما زال موجودا لدى الشبان، لكن في هذه اللحظة لا يستطيعون إظهاره.. سيحتاج الأمر لشيء عبقري، لمعرفة كيف سيتغير ذلك في ليلة وضحاها».

وعما إذا كان يمر حاليا بأسوأ فترات مسيرته التدريبية، قال كلوب: «أتمنى لو كان باستطاعتي القول لا، لكن نعم، إنها كذلك».

وتابع: «ليست مشكلة، لا يجب أن أتمتع بأفضل الأوقات دائما.. هذا الفريق قوي، وكنا ناجحين بشكل متطرف، والآن لدينا موقف استثنائي، لكننا سنقاتل لتخطيه».
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads