الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«السيسي فى بلده الثاني» يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: يعيد رسم استراتيجية الأمن القومى المصري

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج «السيسي فى بلده الثاني» تريند تويتر، وذلك تعليقًا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للسودان اليوم السبت.

وقال أحد مغردين تويتر: «زيارة الرئيس للسودان ستكون الخط الأحمر الثاني وحجر الزاوية الذي سيترتب عليها كل شيء يخص مشكلة سد النهضة».

بينما تقول مغردة أخرى :« أى مكان يضع الرئيس السيسي قدميه فيه يأتى الخير على أصحابه.. والسيسي يضع الخطوط الحمراء من جديد فالسودان خط أحمر وهى أخت بلادى»، وقال مغرد آخر: «السيسي يعيد رسم استراتيجية الأمن القومى المصري.. الحد الجنوبي لأمننا القومى هو السودان».

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، بالقصر الجمهوري في العاصمة الخرطوم.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أكد استمرار دعم مصر لحكومة وشعب السودان وفي المجالات كافة، فضلًا عن مساندة مصر لكل جهود تعزيز السلام والاستقرار التنمية في السودان، وذلك حسبما أفادته فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل لها.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، على رأس وفد رفيع المستوى الخرطوم، في زيارة رسمية تستغرق يومًا واحدًا، حيث كان في استقباله بمطار الخرطوم الدولي عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن مهندس إبراهيم جابر وعدد من المسؤولين بالدولة.