الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

هل كان التعتيم عليهما مقصودًا؟.. تعرف على «لؤلؤ» و«كاميليا» الحقيقيتين

السبت 06/مارس/2021 - 12:18 ص
الرئيس نيوز
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامجها «معكم» المذاع عبر فضائية «CBC» المطربتين نور عبدالسلام وآية خفاجي، وهما من جسدتا شخصيتي «لؤلؤ» و«كاميليا» في مسلسل «لؤلؤ»، المنتهي عرضه مؤخرًا.

وقالت «نور»، إنه خلال توقيع عقد المشاركة في العمل، كانت فكرة التكتم على هويتها هي وزميلتها مقصودة، لإحداث نوع من الجدل: «قالوا لنا تعالوا إحنا مشه هنقول حاجة.. عشان نعمل جدل والناس تدور.. كان مقصود ده عشان يبقى في تشويق».

وكشفت «نور» أنها قابلت المخرج محمد سامي صدفة في أحد الأماكن، وخلال هذا اللقاء، طُلب منها غناء شيء للفنانة أصالة، تبعتها بأخرى لنانسي عجرم، وهنا أخبرها الآخر بانه يريدها أن تشارك في مسلسل «لؤلؤ».

في حين، أوضحت المطربة آية خفاجي، أنه نشرت مقطعًا بصوتها لأحد أغاني الفنانة آمال ماهر، التي وزعها نادر حمدي، وتعمدت أن تضع اسم الأخير في منشورها، والذي التفت إليه وطلب منها التواصل معه.

وروت «آية»: «نادر تواصل معايا وقال لي ابعتيلي فيديوز ليكي صوتك حلو اوي.. بعتله الحاجات قال لي بنعمل مسلسل عشان ابعتها وهرد عليكي».

وأوضحت المطربتان، أن كلاهما كادا تغنيان لصالح شخصية الآخرى، لكن لظروف ملائمة الصوت تغيرت الأمور في نهاية الأمر.

وحكت «نور»: «في الأول لما عملت أغاني (كاميليا) هيثم نبيل حس إنها مش راكبة، لقيته بيقول لي ممكن تجربيلي (لؤلؤ)، فا غنيت له (أنا لؤلؤ).. وقال لي خلاص.. وبعد ما حفظت أغاني (كاميليا) أستاذ هيثم اتصل بعد أسبوعين وقال لي أيوة يا لؤلؤ».

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads