الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين الأسبوع الجاري

الرئيس نيوز

يخضع الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة "أونا نيوز" ، هذا الأسبوع لجراحتين دقيقتين، يجريهما على أيدي أطباء مصريين.

وكشف مصدر طبي أن الجلاد أُصيب مؤخرًا بوعكة صحية، وقرر الأطباء إجراء جراحتين له، لإزالة ورم حميد في الرقبة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي المعالج وصف الجراحة بـ"الدقيقة".

وأوضح أن الكاتب الصحفي أنهى الفحوصات الطبية المطلوبة، استعدادًا للخضوع للجراحة الأولى صباح الغد السبت، والجراحة الثانية صباح الاثنين القادم.

وكتب الجلاد على صفحته في "فيسبوك": "من المؤكد أن الخير كل الخير أن يُنعم الله عز وجل بالابتلاء على عبده من آن لآخر.. وفي المرض أكبر ابتلاء وأصعب اختبار.. لذا أقول الآن بيقين تام" اللهم إن لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أن أنعمت عليّ بالمرض لتختبر إيماني ورضاي وصبري".

وأضاف: "سوف أخضع بإذن الله لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوع، لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة.. أسألكم الدعاء بالشفاء والعفو والعافية.. وأسأل كل من آلمته دون قصد، وكل من ظلمته دون عمد، وكل من لم تسعفني قدرتي على مساعدته العفو والمغفرة".
 
وتابع: "أما أنا فقد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً، ورضيت بمرضي وعلتي، وكما قال علي بن أبي طالب "سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري.. سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري.. سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شئٍ أمرّ من الصبر".

وختم: " لك العزة والجلال وحدك يارب.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُشفيني وأن يُشفي كل مرضانا.. ربي إني مسني الضُر وأنت أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".