الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"فيها غضب كبير".. أحمد موسى يعلق على صورة سامح شكري مع وزير الخارجية القطري

الرئيس نيوز

علق الإعلامي أحمد موسى على صورة وزير الخارجة سامح شكري مع نظيره القطري عبد الرحمن أل ثاني خلال اجتماع بروتكولي بالجامعة العربية.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الصورة لمن يريد تحليلها بالطريقة التي يريدها ولكني أرى أنه لا تقدم في اي شيء".

وأضاف: "تعبيرات وزير الخارجية الذي ينظر إلى الكاميرا تقول أنه لا يوجد أي سعادة وغير مبتسم وليس نفس الوضع إذا جلس مع وزير الخارجية السعودي أو الكويتي".

وتابع: "إذا كانت الجسلة مع وزير الخارجية السعودي أو القطري ستجد الأمر مختلف لكن نظرة سامح شكري في الصورة فيها غضب كبير".

وأكمل: "الصورة بروتوكولية لأنه لابد أن يكون هناك تسليم وتسلم للاجتماع الوزاري في الجامعة العربية والجميع يعلم ما حدث في قمة العلا بالسعودية".

وأوضح: "كان هناك اجتماع بين وفدي مصر وقطر في الـ23 من فبراير الماضي وانعقد في دولة الكويت؛ وهناك اجتماعات تتم بين البلدين ولكن قطر لم تقدم أي شيء حتى الأن".

وأكمل: "نقوم بالمراجعة وهناك لجان تتابع كل شيء وأجهزة المعلومات تعمل ومصر تثبت حسن النوايا؛ وجلسة سامح شكري مع الوزير القطري برتوكولية؛ أما تفاصيل العلاقات فتتبابعها اللجان".