الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حسن مصطفى يرد على انتقادات الزملكاوية وسبب دعوة الخطيب لقرعة مونديال اليد

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:51 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد الدكتور حسن مصطفى؛ رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد؛ أنه ينتمي للنادي الأهلي لكنه لا يدخل الانتماء في العمل طوال عمله في المناصب المختلفة.

وقال مصطفى في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "حين كنت رئيسا لاتحاد اليد في مصر كنت أكثر شخص يدخل في صدامات مع صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق وأخبرته أنني أحافظ على حقوق الأهلي لكن النادي لا يجب أن يحصل على أكثر من حقوقه".

وأضاف: "لقد نقلت قائد منتخب مصر من الأهلي إلى الزمالك؛ ومنعت الفريقين من اللعب في بطولة أفريقيا بسبب مستواهم السيء خلال إحدى السنوات".

وتابع: "دعوت الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في قرعة بطولة العالم لكرة اليد ليس لأنه رئيس الأهلي ولكن لأنه شخصية رياضية مصرية كبيرة والاتحاد المصري للعبة دعا الدكتور كمال درويش والدكتور حسن صقر".

وعما تردد عن أن الأسباب الحقيقية لإقالة رئيس اتحاد اليد هي رغبته في عودة الدوري على غير رغبة الأهلي قال مصطفى: "دا كلام ناس صغيريين أنا مش بتدخل في الأمور دي؛ رئيس الاتحاد تم إيقافه بعد تقرير مسؤول ألماني خلال تنظيم بطولة اليد".

وأشار مصطفى إلى أنه لا يعيش في مصر لافتا أن كل حياته حاليا في سويسرا حيث يدير الاتحاد الدولي لكرة اليد لافتا أنه لا يعلم عن الزج باسمه في موضوعات تخص الأهلي والزمالك.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads