الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«وداعًا فراويلة».. مغردون تويتر ينعنون يوسف شعبان

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:26 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

شيعت صباح اليوم جنازة الفنان يوسف شعبان بعد الصراع مع مرض فيروس كورونا، وتقدم العديد من الفنانيين بنعي للفنان يوسف شعبان حيث قال نبيل الحلفاوي:" البقاء لله..والحمد لله الذي لطف به ولم يطل عذابه .. رحلة ممتدة من شبرا إلى كل أنحاء الوطن العربي. ظل خلالها يمتعنا بأعماله.. رحل يوسف شعبان ومعنا سيبقى سلامة فراويلة وحافظ رضوان ووهبي السوالمي ومحسن ممتاز وغيرهم أحياء من جيل إلى جيل.. رحمه الله وخالص الدعاء والعزاء لأسرته ومحبيه".

وتصدر يوسف شعبان تريند تويتر حيث دشن له البعض هاشتاج "وداعًا فراويلة"، وقال أحد مغردين تويتر :" تعتبر شخصية رجل ‫#المخابرات "محسن ممتاز" في مسلسل "‫#رأفت_الهجان" من العلامات المهمة في مشوار ‫#يوسف_شعبان الدرامي."

بينما قال محمد مغرد آخر :" وداعًا يا ‫#يوسف_شعبان وداعًا يا مُحسن ممتاز وداعًا يا فراويلة! والله بعيد أعمالك لحُبّي فيك.. الله يرحمك أيُهاء المُبدع".

ورحل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عالمنا أمس الأحد عن عمر يناهز 90 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، حيث دخل غرفة الرعاية المركزة الثلاثاء الماضى، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا، ولكن حالته الصحية تدهورت وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس.

يذكر أن يوسف شعبان كان قد صور عدد من مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في لبنان منذ أيام، ولكنه رحل قبل استكمال باقى دوره في العمل الذى يشارك في بطولته، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

Advertisements
Advertisements
ads
ads