الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

لحظة تلقي الأمين العام للأمم المتحدة لقاح كورونا (فيديو)

الرئيس نيوز

توجه أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، بالشكر إلى الأطباء العاملين فى الخطوط الامامية لمواجهة كورونا، عقب تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح أمس، موضحا أنه بالوحدة والتضامن سيتم التغلب على تلك الأزمة.

ونشر أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، عبر حسابه بموقع تويتر، فيديو اليوم لحظة تلقيه لقاح كورونا، وعلق قائلاً:" تقديري العميق لجميع العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين في المجال الطبي مثل Yeashea Braddock، الذين التقيت بهم أمس عند تلقي اللقاح. إنهم يقودون الجهود لقلب المد على جائحة COVID19 بالوحدة والتضامن سنتغلب على هذه الأزمة".

يشار، إلى أن أنطونيو جوتيريش، نشر أمس صورا أثناء حقنه بلقاح كورونا، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً:"أنا ممتن لمدينة نيويورك لتلقي جرعتي الثانية من لقاح COVID19 في مدرسة موريس الثانوية في برونكس، إن ضمان الحصول العادل على اللقاحات والعلاجات للجميع، في كل مكان، هو السبيل الوحيد للتغلب على هذه الأزمة".

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، طالب بضرورة توفير وإتاحة لقاحات كورونا في كل دول العالم، مضيفا أننا نريد تفعيل خطة لإيصال اللقاحات إلى كل أنحاء العالم.