الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الوطنية للإعلام: تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيق

السبت 27/فبراير/2021 - 04:12 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة

قررت الهيئة الوطنية للإعلام تحويل فريق عمل نشرة التاسعة  المذاع على القناة الأولى إلى التحقيق، نظرا لما بدر من فريق عمل النشرة المذاعه أمس الجمعة، وقالت الهيئة فى بيان لها، أنه تقرر تحويل الأمر للتحقيق،  حيث لم يراعى فريق العمل ومذيعه النشرة القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ  أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وتؤكد الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على إحترافية وتميز كافه فرق عمل نشرة التاسعة الذين نقدر ونحترم جهودهم فى العمل وأن الخطأ وارد فى العمل البشرى ،  ولكن انطلاقا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام  ضوابط و قواعد الظهور على الشاشه أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد ، وأيضا  المبادئ والأسس التى وضعتها الوطنية للإعلام فى  العمل داخل الاستديوهات   فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعه أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأثارت أحد الصور التي التقطت لمقدمة النشرة أميمة تمام المذيعة بالقناة الفضائية الأولى، أثناء وضعها للمكياج على الهواء مباشرة مما أثار سخرية الجمهور، حيث تم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا.

وظهرت المذيعة في الصورة وهي جالسة أثناء تقديمها للنشرة، وتضع مكياجًا على الهواء في الاستوديو الذي يبث منه البرنامج للجمهور.

وجاءت تعليقات الجمهور الساخرة كالتالي: "إحنا آسفين لو فتحنا التليفزيون في وقت مش مناسب".


ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads