الثلاثاء 20 أبريل 2021 الموافق 08 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيينات البنك الزراعى المصرى 2021

الجمعة 26/فبراير/2021 - 03:09 م
الرئيس نيوز
طباعة

يبحث الكثير من الشباب الراغبين في العمل داخل جمهورية مصر العربية، عن طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيينات البنك الزراعى المصرى 2021، بعد أن أعلن البنك عن مسابقة تعيينات لحديثى التخرج لعام ٢٠٢١ حتى سن ٢٨ عام، لعدد من الوظائف بالقطاعات المختلفة في البنك، لمدة 10 أيام تبدأ من يوم الأحد الموافق 17 يناير الماضي وتنتهي في يوم 26 يناير 2021.

وقال البنك الزراعي المصري، إن وسيلة الاتصال في حالة التوافق مع الشروط المعلنة سوف تكون من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، مؤكدا على ضرورة التأكد من صحة البيانات الخاصة بالمتقدمين.

وأضاف أنه لن يلتفت للطلبات التي ترد على الموقع الخاص بالتسجيل قبل أو بعد الميعاد المحدد لتلقي الطلبات أو غير المستوفية للشروط أو المستندات اللازمة، مؤكدا علي أنه في حالة تسجيل أي بيانات تخالف الحقيقية أو غير كاملة يستبعد المتقدم في أي وقت حتى لو قام باستلام العمل.

وقال إنه يقتصر دور المعهد المصرفي المصري على الإعلان عن الوظائف الشاغرة بالبنك الزراعي المصري وتلقي الطلبات من المتقدمين لضمان استيفائهم اشتراطات البنك وعمل الاختبارات والتقييمات التي يطلبها البنك، ولا يضمن المعهد تعيين أي متقدم بالبنك، حيث أن قرار التعيين يرجع للبنك، والبنك غير ملزم بتعيين أي متقدم.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري


وأعلن البنك الزراعي، بأنه يمكن للراغبين في معرفة نتيجة مسابقة التعيينات المعلنة من البنك الزراعي الدخول علي الموقع الإلكتروني للبنك الزراعي المصري من خلال الرابط التالي http://abe.ebi.gov.eg/?fbclid=IwAR2dVfTJqzxbNjn3xjZHsYOhKQDVPVg7mMhjXcxx6dyXLLHECr0BAu7qKvU .

طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة البنك الزراعي المصري 2021


1- الدخول على الرابط التالي http://abe.ebi.gov.eg/?fbclid=IwAR2dVfTJqzxbNjn3xjZHsYOhKQDVPVg7mMhjXcxx6dyXLLHECr0BAu7qKvU
2- الضغط على الاستعلام عن حالة الطلب في أدني الصفحة.
3- إدخال الرقم القومي كاملاً المكون من 14 رقم.

الشروط المطلوبة لمسابقة تعيينات البنك الزراعى المصرى ٢٠٢١:

- أن يكون المتقدم للوظيقة مصرى الجنسية.

- أن يكون عنوان المتقدم للوظيفة، من نفس المحافظات التى بها احتياجات، ويكون نفس العنوان الموجود فى بطاقة الرقم القومى.

- أن تكون بطاقة الرقم القومى سارية، عند التقدم للوظيفة.

- إلا يزيد سن المتقدم للوظيقة فى البنك عن ٢٨ عاما.

- الخدمة العسكرية للذكور يجب أن تكون قدوة حسنة، أو يكون حاصل على شهادة الأعفاء النهائى، أو شهادة تأجيل والمؤقت منها.

- أن يكون المتقدم من الحاصلين على بكالوريوس أو ليسانس من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية الدولية أو الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات طبقًا والمؤهلات المطلوبة.

- أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل المطلوب بتقدير عام تراكمي بدرجة جيد على الأقل من خريجي دفعات أعوام من سنة 2017 حتى سنة 2020، ويحق للبنك الاكتفاء بإجراء الاختبار لأصحاب التقديرات الأعلى.

المحافظات والمؤهلات المطلوبة لمسابقة البنك الزراعى

- الحاصلين على بكالوريوس تجارة، وبكالوريوس إدارة أعمال عليهم التقدم من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

- التخصصات المطلوبة للمتقدمين من محافظة القاهرة، وهى هندسة اتصالات، وعلوم حاسب آلي، وهندسة حاسب ألي، وليسانس الحقوق "القسم الإنجليزي".

- ملاحظة هامة بأن يجب على المتقدم لشغل الوظيفة ألا يكون أقاربه بالبنك حتى الدرجة الرابعة بمعنى الأب -الجدة -الأعمام -أبناء العم- الأم -الأخ -العمات -أبناء العمة- الأبناء -الأخت -الأخوال -أبناء الأخوال- الجد -ابن الأبن -الخالات -أبناء الخالات- أبناء الأخ -أبناء الأخت.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads