الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سيمبا يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويسقطه بهدف في دوري الأبطال

الرئيس نيوز

خسر النادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أحرزه ميكاسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية «لا تصد ولا ترد» من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة تصدر نادي سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في أولى الجولتين أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى والنادي الأهلي في الجولة الثانية.

بينما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في القاهرة، بينما جاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على مضيفه المريخ بينما يأتي المريخ في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

هدف عالمي لنادي سيمبا
أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب لويس خوزيه ميكيسوني، من تسديدة قوية من على حدود المنطقة، لتسكن شباك محمد الشناوي في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

الشوط الأول
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من نادي سيمبا وتقدم بطل تنزانيا بهدف وحيد بينما أنقذ محمد الشناوي مرماه من أهداف عديدة وتسديدات صاروخية لينتهي الشوط الأول بتقدم سيمبا بهدف وحيد.

الشوط الثاني
أجرى نادي سيمبا التنزاني أول تبديلاته مع انطلاق الشوط الثاني بنزول بواليا وخروج دلينجا لصالح سيمبا، وبدأت أحداث الشوط الثاني بتوقف المباراة ما يقرب من 4 دقائق لإصابة اللاعب البديل بواليا في أول لمسة له بعد تدخل قوي في وسط الملعب مع أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي.

بتلك الخسارة توقفت سلسلة انتصارات الأهلي الإفريقية عند 6 مباريات على التوالي، ونجح سيمبا في إيقاف مسيرة الفريق الأحمر الإفريقية الناجحة مع بيتسو موسيماني.