الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الإثنين 22/فبراير/2021 - 07:12 م
الرئيس نيوز
طباعة

بات أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن المشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي احتمالية عدم مشاركة أيمن أشرف في لقاء غدًا لعدم اكتمال شفاء اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية بعد شكوى اللاعب من الإصابة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر والتي حسم الأهلي خلالها الميدالية البرونزية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه بالرغم من مشاركة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي والتقسيمة التي خاضها الفريق في الأيام الماضية إلا أنه مهددًا بالغياب عن المشاركة في لقاء سيمبا بسبب عدم إكتمال شفاءه بالشكل الكامل وفقًا للفحص الطبي الذي يخضع له اللاعب تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أحمد أبو عبلة.

وأبلغ أيمن أشرف، الجهاز الفني للفريق، أنه جاهزًا للمشاركة في تشكيل لقاء غدًا، إلا أن موسيماني يرفض المخاطرة والاعتماد على اللاعب لعدم تفاقم إصابته، ومن المقرر أن يحسم موسيماني موقف اللاعب بشكل نهائي خلال ساعات بعد جلسة يعقدها مع طبيب النادي الأهلي لتحديد موقف اللاعب النهائي.

ويشارك محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر بدلا من أيمن أشرف حال استقرار موسيماني على عدم الدفع به في التشكيل الأساسي على أن يشارك ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في مركز المساك خاصة أن علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي يغيب عن المباريات بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads