الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بوابة الاستعلام عن تكافل وكرامة 2021

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية عن بوابة الاستعلام عن مبادرة تكافل وكرامة، والذي يعد معاش شهر أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تقوم المبادرة كنوع من الأمان للمسنين، حيث يستفيد منها 3.6 مليون أسرة ضمن برنامج تكافل وكرامة والضمان الاجتماعى السرعة الأعباء عليهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

طرق استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020


- ولمعرفة أسماء المقبولين في تكافل وكرامة الدخول عبر الرابط التالي https://tk.moss.gov.eg/
- نار نار بإعلى الرقم.
- يتم نقل المستعلم من الموقع إلى صفحة أخرى بها البيانات.
- وفي نهاية البحث له البيانات التي يريدها.

شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2020:


- بالنسبة لمعاش تكافل ، لابد أن يكون الأطفال في سن 18 بالنسبة للأسر ، والتزامهم في التعليم تكون نسبة حضورهم 80٪ ، كما يضم معاش تكافل ، أسر المجندين أو يشارك في إعالتهم ، سواء زوجة أو أولاد قاصرين ، أو أخوته أو والديه.

- بالنسبة للمسنين ، يبلغ العمر 18 عاما ، بالإضافة إلى المعاش الشخص العاجز ، بلغ العمر 18 عاما ، ويعجز عن العمل في ظروف صحية لها أو حادثة إلى عجزه عن العمل إضافة إلى المريض بمرض مزمن ولا يمتلك قطعة أرض ، يمتلك حيازة أرض أو سيارة أو خلاف ذلك ، أو حتى تحويلات أية سيارة أو سيارة أو خلاف ذلك ، أو حتى تحويلات من أية جهة ، ولا حتى مع معاش.

الموارد المطلوبة للحصول على تكافل وكرامة:


-صورة من الرقم القومي سارية للزوجين ، ويشترط أن تكون سارية.
-شهادات ميلاد الأبناء إلكترونية.
-صورة من قسيمة الزواج.
-تقدم صورة من قسيمة الطلاق في حالة الانفصال أو شهادة وفاة في حالة الموت أحد الزوجين.
3 إيصالات ...
ونسبة للعاقين من الأطباء.
-يقدم بحث اجتماعي للوحدة المحلية لها الشخص ببيان حالة الأسرة والأبوين.

تابع أيضاً:



ومن جانبها ، أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي ، عبر بوابتها الالكترونية ، الاستعلام عن برنامج الدعم وربطه ، وتلقيه ومعالجته ، ويضم حوالي 14 مليون مواطن على مستوى محافظات الجمهورية.

أن تكون عملية الكشف الطبي ، معاش تكافل وكرامة ، ليكون أسهل خلال عمليات الفحص ، وتمكين الأطباء بأداتين هناك مجموعة من المنتجات والأداء الوظيفي لأكثر من 15 سنة ، والأداء الوظيفي في فترة زمنية محددة من فترة زمنية من 15 سنة ، ووجود علامة تصنيع وعلامة وصفية.